العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسرار وخفايا فيسبوك: إكتشف كل ما تود معرفته عن فيسبوك !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

الدولة :
احترام قوانين المنتدى :
ذكر
الجوزاء
عدد المساهمات : 462
تاريخ الميلاد : 30/05/1990
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : غير معروف
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: أسرار وخفايا فيسبوك: إكتشف كل ما تود معرفته عن فيسبوك !!   الإثنين يونيو 09, 2014 4:55 pm



هل تعلم بأن موقع فيسبوك هو أكبر شبكة تواصل إجتماعية في العالم ! و هل تعلم بأن عدد مستخدمه قد وصل إلى  1.28 مليار مستخدم (حسب أخر إحصائية أجريت قبل أسبوعين من تاريخ هذه التدوينة). 
 وهل تعلم بأن هناك عدد كبير من هذا العدد الهائل لا يعرف إلا القليل عن أسرار وخفايا موقع فيسبوك!! نعم فهناك الكثيرون لايعرفون كيفية إستخدام وإستغلال جميع الخيارات الموجودة والمتاحة في فيسبوك للحفاظ على خصوصياتهم المهمة التي تضمن لهم الراحة و الحرية. فمثلاً هناك الكثير لا يعرفون بإمكانية إخفاء بياناتهم الشخصية وجدرانهم أو إيقاف ما لا يعجبهم أو ما لا يريدون نشره للعالم؟!


ولهذا ولأكثر من هذا .. سنحاول اليوم في هذه التدوينة بشرح والكشف عن مجموعة من خفايا وأسرار فيسبوك من خلال مجموعة من الشروحات  البسيطة والسهلة:


[size=21]و نبدأ بـ منع اي شخص من اضافه حسابك علي الفيسبوك
يمكنك ان تقوم بمنع اي شخص اي كان ان يقوم باضافاتك سواء كان في قائمه اصدقاء اصدقائك او ليس في قائمتهم , تلك الميزه متاحه للحسابات التي +20.000 متابع بمعني الحسابات المشهوره بسبب كثره ارسال طلبات الصداقه بشكل عشوائ لذا الفيسبوك يفعل لديهم تلك الميزه. ولكن هناك طريقه لتفعيل تلك الميزه في اي حساب من خلال اضافه بسيطه كل ما عليك هو تنزيلها ومن ثم متابعه شرح الفيديو لمعرفه كيفيه تشغيلها علي حسابك , الميزه قمت بتطبيقها علي حسابي بالفعل وذلك هو مظهر حسابي الذي يظهر للجميع.لمعرفةكيف ذلك شاهد هذه التدوينة السابقة
[/size]




 كيف تخفي قائمة أصدقائك في فيسبوك:
الكثيرون منا تحتوي حساباتهم على حسابات أناس أقارب لهم أو حتى أصدقاء أعزاء عليهم لا يريدون للعالم معرفتهم والتواصل إليهم بأي شكل من الأشكال.. و لان هذا الامر حساس عند الكثيرين فهذا الشرح سيضمن لك إخفاء قائمة أصدقائك عن أصدقائك وعن الجميع:

من الصفحة الشخصية > الاصدقاء > تعديل الخصوصية > قامة الأصدقاء  ( أنا فقط )

                  

                            

كيف تخفي صفحات فيس بوك المعجب بها عن جميع أصدقائك:
هناك البعض من الأناس يعجبون بصفحات معينة على فيسبوك لا يردون مشاركتها مع أصدقائهم أو حتى مع عائلتهم لأسباب شخصية أو لأسباب أخرى.. لم لا فقد لا يحب المرء في بعض الأحيان مشاركة مصادره مع العالم. وهذا الشرح سيضمن لك إخفاء صفحات فيس بوك المعجب بها عن جميع أصدقائك:

من الصفحة الشخصية >  العمود الأيمن > ابحث عن "تسجيلات الاعجاب" > اضغط على القلم "التعديل" 
تعديل الخصوصية > اجعل جميع الخيارات "انا فقط" > اغلاق






[size]
 كيف توقف أصوات ورسائل فيسبوك المزعجة
[/size]
الكثيرون منا تزعجهم الأصوات التنبهية التي تصدر عند حدوث اي أمر على صفحتك الشخصية(كتعليق والإشارة لك) و خاصة عند تكرارها وكثرة حدوثها .. والكثيرون مننا يستخدمون بريدهم الإلكتروني بشكل يومي وكبير وتزعجك كثرة الرسائل التي تصلهم من فيس بوك على بريدهم .. والحل لذلك هو إيقافها ، نعم يمكنك إيقافها.. فإن أردت إيفافها فيمكنك ذلك بكل سهولة .. وهذا الشرح يوضح لك كيفة إيقاف أصوات ورسائل فيسبوك المزعجة:

من الاعدادات > الاشعارات > كيفية تلقي الاشعارات > ازل علامة "الصح" > حفظ  التغيرات


كيف تحصل على العلامة الزرقاء لصفحتك في الفيسبوك 

العديد من مدراء صفحات فيسبوك يبحثون عن طريقة للحصول على العلامة الزرقاء بجانب اسماء صفحاتهم ، لينطلق مشوار البحث عن طرق لتعريف الصفحات ، الامر الذي فتح الباب امام العديد من النصابين والمحتالين للإحتيال والنصب على مدراء الصفحات الفيسبوكية وإختراقها. 
وللتعرف على كيفية توثيق صفحتك  شاهد هذه التدوينة السابقة 





كيف يتم تقسيم الصورة الى اجزاء متساوية ووضعها على الفيسبوك 

من منا لا يهتم بجمالية صفحته الشخصية كما أن كل واحد منا يريد أن يعطي صفحته رونق خاص يميزه عن اصدقائه وباقي مستخدمين الفيسبوك , كما تعلم أنه بامكانك اضافة صورة شخصية وصورة غلاف لصفحتك الشخصية لكن الجديد والمميز انه بامكانك اضافة صورة ثالثة تعبر عن شخصيتك , لمعرفة كيف ذلك شاهد هذه التدوينة السابقة



منع غير الاصدقاء من التعليق على منشوراتك العامة

اننا نتلقي دائما استفسار يتكرر بشكل كبير جداً وهو كيف يمكنني منع غير الاصدقاء "العامة" من التعليق علي منشورات الفيس بوك علي صفحتي؟. والامر سهل للغاية ومن خلال بضع خطوات يمكنك ضبط من يمكنه التعليق علي منشورات الفيس بوك لديك. وايضاً يمكنك ضبط من يمكنه رؤية هذه المنشورات وتحديد خصوصية كل منشور وسنقوم بالتنوية ايضاً لـ هذه الجزئية , لمعرفة كيف ذلك شاهد هذه التدوينة السابقة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسرار وخفايا فيسبوك: إكتشف كل ما تود معرفته عن فيسبوك !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: الكمبيوتر والانترنت :: منتدى الكمبيوتر و الانترنت-
انتقل الى: