العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر والحجار وإيمان البحر يطرحون ألبوماتهم الصيفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الدولة :
احترام قوانين المنتدى :
ذكر
العقرب
عدد المساهمات : 315
تاريخ الميلاد : 09/11/1982
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 34
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: تامر والحجار وإيمان البحر يطرحون ألبوماتهم الصيفية    السبت يونيو 18, 2011 12:03 pm

تفرض الأغانى الوطنية نفسها على الألبومات الغنائية التى ستطرح خلال موسم الصيف الحالى، حيث تعمد المطربون إما طرح ألبومات وطنية كاملة أو إدخال أغنية وطنية على الألبوم لتناسب الأحداث الجارية، ومن هؤلاء المطربين، على الحجار الذى طرح ألبومه الجديد مؤخرا بعنوان "اصحى يناير" الذى احتفل بطرحه مع جمهوره فى ساقية الصاوى، بعدما أجل ألبومه الذى يضم مجموعة أغانى عاطفية إلى وقت آخر.

وألبوم "اصحى يناير" يتضمن مجموعة أغانى فى حب مصر بعنوان "الاسم مصر"، و"الشهيد"، و"فجر بلادى"، و"الميدان"، و"ورد بلدى"، إضافة إلى عدد آخر من الأغنيات التى كانت ممنوعة وقت النظام السابق.

وتعاون الحجار فى الألبوم مع الشعراء عبد الرحمن الأبنودى وسيد حجاب، وبهاء جاهين، ومجدى النجار، وناصر رشوان، وعثمان إسماعيل، وهانى شحاتة، ومع الملحنين عمر خيرت وأحمد الحجار وأحمد حمدى رؤوف وأمير عبد المجيد وحمدى صديق وخليل مصطفى.

كما قرر المطرب إيمان البحر درويش تأجيل ألبومه العاطفى إلى حين استقرار الأوضاع فى مصر، لأن الأوضاع لا تسمح بطرح ألبومات غنائية حاليا، فقرر أن يطرح بدلا منه ألبوما كاملا عن الثورة بعنوان "ثورة التحدى" يتضمن 14 أغنية وطنية منها عدد كبير من الأغانى الوطنية المميزة التى اختارها بعناية شديدة مؤخرا، علاوة على عدد من أغنيته القديمة مثل "نفسى"، و"قول يا قلم"، كما قام بتصوير أغنية "ثورة التحدى" التى ضمها للألبوم بطريقة الفيديو كليب كلمات مصطفى درويش، وألحان محمد العشرى.

وقرر أيضا المطرب تامر حسن طرح ألبومه الجديد "اللى جاى أحلى" لكن تامر اكتفى بضم أغنية وطنية واحدة فقط فى الألبوم بعنوان "مصر" كلمات تيام، ألحان على شعبان، وتوزيع يحيى نور، ويضم الألبوم 15 أغنية منها "من النهاردة"، "ضيعت وقت معاك"، "أروح فين"، "إحساس"، ويتعاون تامر فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين على رأسهم أمير طعيمة ووليد الغزالى وعمرو تيام وتامر على ومحمد النادى وكريم محسن وكريم عبد الوهاب وأحمد إبراهيم وفهد وفادى بدر وعلى شعبان، وغيرهم من المواهب الصاعدة التى اعتاد تامر مساندتها فى كل تجربة جديدة له.

كما طرح المطرب بهاء سلطان ألبومه الجديد بعنوان "ومالنا" وضم له أغنية وطنية هى "ومالنا" والتى جعلها هيد الألبوم أيضا، حتى يتضمن ألبومه شيئا يناسب الأحداث الجارية فى مصر، ويضم الألبوم 11 أغنية منها "ومالنا"،"أنا مصمم"، "تعالى"، ""قلبى أنانى"، "مية مية"، "خلتنى أخاف" وغيرها من الأغانى.
بينما قرر بعض المطربين عدم إقحام أى أغنية عن الثورة حتى لا يقال عنهم إنهم يركبوا والموجة ومن هؤلاء المطربين المطرب حاتم فهمى، والذى رفض ضم أى أغنية للثورة على ألبومه الجديد "لس بإديا" لأنه لا يحب المزايدة، ويريد عندما يقدم أغنية وطنية فى هذا التوقيت يقدمها بفكر مختلف.

ومن جهة أخرى اختار عدد من المطربين عدم طرح ألبوماتهم فى موسم الصيف الحالى حتى لا يجازفون بألبوماتهم فى ظل الظروف غير المستقرة فى الوطن العربى ومن هؤلاء النجوم المطرب عمرو دياب، ومصطفى قمر، وسمير سعيد، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، هشام عباس، أمال ماهر، محمد رحيم.

الصور: تامر حسنى وعلى الحجار وإيمان البحر درويش وبهاء سلطان وعمرو دياب وشيرين وأنغام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر والحجار وإيمان البحر يطرحون ألبوماتهم الصيفية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: الاغانى واخبار الفنانون و تحميل الافلام :: منتدى اخبار الفنانين والممثلين-
انتقل الى: