العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسنى: تعرضت لظلم فى الأهلى.. وغير حزين لرحيلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theking
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: حسنى: تعرضت لظلم فى الأهلى.. وغير حزين لرحيلى    الإثنين يوليو 11, 2011 1:07 pm


أكد أسامة حسنى مهاجم الأهلى أنه يتقبل قرار لجنة الكرة بتقديم الشكر له على الفترة التى قضاها فى النادى، مؤكدا أنه غير حزين بالمرة لهذا القرار لأنه جاء بناء على رغبته القوية والذى اتخذه منذ أكثر من شهرين.

وقال حسنى إنه اتخذ قرار الرحيل لما تعرض له من ظلم طوال الفترة الماضية سواء فى الناحية الفنية أو الناحية المادية لأنه لم يشارك فى التشكيل الأساسى للفريق فترات طويلة ومع ذلك لم يثر أى مشكلة طوال ارتدائه الفانلة الحمراء.

وأشار مهاجم الأهلى السابق بأنه لديه العديد من العروض التى تلقاها مؤخرا من أندية مختلفة وفى مقدمتهم نادى مصر المقاصة الذى يتفاوض معه بجدية ويعتبر الأقرب للانتقال له، خاصة فى ظل رغبة طارق يحيى المدير الفنى للفريق الذى يكن له كل احترام التعاقد معه بالإضافة إلى الاتصالات المستمرة بينه وبين رئيس نادى مصر المقاصة.
واختتم كلامه بأن رحيله عن النادى ردا على ما يتردد عن مجاملة الكابتن محمود الخطيب له، خاصة أنه لم يتدخل من قريب أو من بعيد فى مسألة مشاركتى مع الفريق أو الاستغناء عنى من عدمه وقد استشرته فى مسألة الرحيل عن الفريق وكان رده واقعيا مؤكدا مراعاة مصلحتى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسنى: تعرضت لظلم فى الأهلى.. وغير حزين لرحيلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: الرياضة :: منتدى الرياضة المصرية-
انتقل الى: