العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نظم حياتك بإستخدام أدوات بلاك بيرى الأساسية التى تزيد من إنتاجيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theking
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: نظم حياتك بإستخدام أدوات بلاك بيرى الأساسية التى تزيد من إنتاجيتك    الأربعاء يوليو 27, 2011 12:29 pm

يقدم بلاك بيرى الهاتف الذكى بعض التطبيقات الرائعة والتى ستساعدك على تعظيم الإستفادة من الوقت ومن هذه التطبيقات "EverNote - Lister – Gwabbit- Contact Cleaner "والتى تزيد من إنتاجيتك وخاصاً إذا كنت متخصص وتتنقل كثيراً فإنه يمكنك الإعتماد على هاتف بلاك بيرى الذكى لمساعدتك على التحكم الدائم فى حياتك المهنية والشخصية المليئة بالضغوط. ويمكنك أن تجد هذه التطبيقات على موقع "عالم تطبيقات بلاك بيرى". ومن هذه التطبيقات.

تطبيق EverNote
يحول هذا التطبيق هاتفك بلاك بيرى الذكى إلى إمتداد لعقلك، حيث يجعلك هذا التطبيق الحاصل على الجوائز أن تتذكر وتستعيد أى شئ حدث فى حياتك. من المذكرات إلى الأفكار إلى الصور والتسجيلات، يمكنك أن تضعها كلها على تطبيق EverNote وتنقلها فورياً من هاتفك بلاك بيرى الذكى إلى حاسبك الشخصى سواء كان يعمل بنظام أبل ماك أو ويندوز. وهناك العديد والعديد من الطرق التى يمكنك بها استخدام EverNote لتنظيم أمور حياتك الشخصية والعملية. وإليك بعض الأفكار، فيمكنك استخدامه فى كثير من الأشياء منها "الأبحاث وتدوين المذكرات فى الفصل ،الإجتماعات مع العملاء والمبيعات ،للبقاء على اتصال بكل ما على حاسبك الشخصى من مذكرات، ولقطات الفيديو، والملفات وأيضاً لأخذ صور من اللوحات البيضاء وبطاقات الزيارة وكجزء من مفكرتك لمساعدتك على تنظيم مواعيدك لتسجيل المذكرات الصوتية السريعة" فى إيجاز، يساعدك هذا التطبيق على تذكر كل شئ.

لمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع التالى:
http://appworld.blackberry.com/webstore/content/1700?lang=en

تطبيق Lister
يعتبر Lister تطبيقاً بسيطاً وسهل الإستخدام يتيح لك الإعداد الفورى للقوائم المتعددة وإدارتها، ويمكنك بسهولة مشاركة قوائمك مع الأصدقاء والزملاء من خلال البريد الإلكترونى. وتتضمن الخصائص الأخرى لهذا التطبيق" إعداد بنود القوائم دون الدخول على أى قائمة من قوائم بلاك بيرى ،إضافة مواعيد وتذكيرات اختيارية لأى بند من البنود على القائمة،وضع علامة نجمة بجانب البند لسهولة الرجوع إليه باستخدام الخاصية الجديدة "قائمة الأولوية" (Priority List) وهى طريقة رائعة للتعامل مع الأمور ذات الأولوية التى تود أدائها فى نفس اليوم،ترتيب القوائم أبجدياً أو بحسب المواعيد والتواريخ ثم إعادة ترتيبها بحسب رغبتك".

لمزيد من المعلومات رجاء زيارة الموقع التالى:
http://appworld.blackberry.com/webstore/content/5679?lang=en

تطبيق Gwabbit
هذا التطبيق الحائز على الجوائز لهواتف بلاك بيرى الذكية يجعل من كتابة عنواين البريد الإلكترونى عملية سريعة، وسهلة، وممتعة، حيث يقوم ألياً بمسح رسائل البريد الإلكترونى الواردة لجهاز بلاك بيرى الذكى، وتسجيل العناوين الواردة فورياً فى سجل العناوين (address book) بالهاتف. والنسخة الأساسية من هذا التطبيق متوفرة مجاناً، ولكن تتوفر أيضاً نسخة متقدمة بمقابل تتضمن بعض الخصائص الرائعة الأخرى. كيف يعمل تطبيق Gwabbit؟ إن خدمة Gwabbit لهواتف بلاك بيرى تعمل كما لوكانت مزيج من جهازين: جهاز مخدوم وجهاز خادم. المخدوم يرصد رسائل البريد الإلكترونى المفتوحة، وإذا كانت تتضمن عنوان الراسل يقوم بإرسال تلك المعلومة إلى الخادم للمعالجة، ويقوم الخادم بالرد بالنتيجة على المخدوم. فإن وجد عنوان الراسل يقوم المخدوم بإعطاء إشارة إلى مستخدم الهاتف ويسأل إذا كان المستخدم يرغب فى حفظه. كما يقوم التطبيق أيضاً بالبحث فى سجل العناوين على الهاتف لمعرفة ما إذا كان عنوان ذلك الراسل مسجل بالفعل من قبل أم لا، وإذا كان الراسل مسجلاً، يسأل المستخدم إذا كان يرغب فى دمج العنوان مع القديم أم تسجيله كعنوان جديد.

لمزيد من المعلومات رجاء زيارة الموقع التالى:
http://appworld.blackberry.com/webstore/content/2019?lang=en

تطبيقContact Cleaner
يتيح تطبيق Contact Cleaner دمج العناوين المزدوجة أو المتكررة اعتماداً على معايير مختارة. ويمكن لهذا التطبيق دمج العناوين المزدوجة كل عنوان على حدة مع التأكيد اليدوى على كل عملية دمج، أو دمجها كلها آلياً فى خطوة واحدة. كما يساعد تطبيق Contact Cleaner أيضاً على " مسح قاعدة بيانات العناوين بحثاً عن العناوين المكررة،عرض العناوين المتشابهة لإتاحة دمجها يدوياً ،اختيار المعايير مثل الاسم الأول، الاسم الأخير، أو البريد الإلكترونى بناء على ما تود دمجه ألياً"
قم بدمج العنواين المكررة وتنظيف سجل العناوين بهذا التطبيق المبتكر. لمزيد من المعلومات رجاء زيارة الموقع التالى:
http://appworld.blackberry.com/webstore/content/14268?lang=en



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نظم حياتك بإستخدام أدوات بلاك بيرى الأساسية التى تزيد من إنتاجيتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: قسم الموبيلات :: منتدى الموبيلات-
انتقل الى: