العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا حدث بعدما فشلت ثورة 25 يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

مُساهمةموضوع: ماذا حدث بعدما فشلت ثورة 25 يناير   الأحد مارس 20, 2011 8:03 pm


مسيرات تأييد كبيرة بعرض البلاد وطولها تطالب بمبارك رئيسا لمصر مدى الحياة.. مجلس الشعب يستجيب لإرادة الشعب ويمرر المادة (أم ٤٤) التى تجعل مبارك رئيسا «مش» مدى حياته هوّ.. لأ مدى حياة مصر.

القبض على بتوع التحرير بتهمة محاولة قلب نظم الحكم، ويتم الحكم عليهم وهم فى سيارة الترحيلات بالإعدام.. استغاثات يستجيب لها الرئيس فيخفف الحكم إلى مؤبد وسط عاصفة من التهليل لرقة قلبه، بعدها يتم العثور على جثث المتظاهرين، والعادلى يقول إنهم ماتوا من الفرحة. تغيير لقب تامر حسنى من «نجم الجيل» إلى «عم الجيل»، والرئاسة تنتج بالاشتراك مع السبكى فيلم طلعت زكريا الجديد «ريس الطباخين».. نجاح سماح أنور فى انتخابات مجلس الشعب عن دائرة الدقى، وأمن الدولة يمرر للصحف القومية الملفات التى تثبت أن البرادعى حول فيلته إلى معصرة للنبيذ، وأن إبراهيم عيسى تاجر آثار، وأن زويل المستشار العلمى لتنظيم جيش الإسلام الفلسطينى، وأن وائل غنيم هو «اللى حدف الطوبة بتاعت ماتش زيمبابوى»، وأن شباب ٦ أبريل سبق أن وردت أسماؤهم فى قضية عبدة الشيطان، وأن التحرش الجنسى الجماعى الذى حدث فى العيد الكبير كان تحت قيادة شباب «كفاية»، وأن سمير عمر مراسل الجزيرة هو «اللى أخد رشوة المرسيدس»، وأن علاء الأسوانى هو المؤلف الحقيقى لفيلم «بون سواريه».

إعلان السويس محمية طبيعية وتهجير كل سكانها إلى عزبة الكيلو «أربعة ونص»، فى الوقت نفسه يتم إعلان «نزلة السمان» منطقة حرة، والعملة المتداولة بها هى الدولار والسماح لسكانها بإقامة سباق دولى للجمال والبغال.

أحمد عز يأمر بإعدام كل أعضاء فرقة طيبة الموسيقية وعلى رأسهم حسين الإمام، ويفوز بمناقصة لتحويل ميدان التحرير إلى أكبر ورشة خراطة فى الشرق الأوسط، ويقود حملة لتغيير السلام الوطنى من «بلادى بلادى» إلى «سيخى طوله كام»، العادلى يقترح تحويل يوم ٢٥ يناير إلى «العيد القومى للبرنس» وسيتم إجبار الشعب فيه على النزول للشارع بالبرنس البمبى (بالنسبة للإناث) والأبيض بالنسبة للزملكاوية.

إلغاء العمل بـ«قانون الطوارئ» على أن يتم العمل بـ«الطوارئ» دون قانون، ويتم افتتاح أمانة جديدة داخل الحزب الوطنى اسمها «أمانة البلطجة» تهدف إلى الاستفادة من خبرات بلطجية مصر فى دعم الحزب وتسند الأمانة إلى «سيد زرجينة»، بعد يومين يتم العثور على سيد زرجينة مذبوحا فى فيلا بـ«مدينتى» ويتم إسناد الأمانة إلى «حمادة كُخة»، أول اقتراحات «كُخة» هو منح وسام الجمهورية للخواجة «كنتاكى» وتكريم مخترع «الترامادول».

تقنين العمل على الفيس بوك بحيث يكون متاحا ٣ أيام أسبوعيا من الثالثة فجرا حتى موعد أذان الفجر، مع تقديم موعد أذان الفجر ليصبح فى الثالثة والربع، ويتم إلزام كل مواطن بإيداع نسخة من باس وورد البروفايل بتاعه فى إدارة مباحث الديجيتال، ويحظر إقامة أى جروب إلا بموافقة المجلس الأعلى للصحافة، ويعاقب بالجلد كل من يثبت امتلاكه حسابا على تويتر، ويحظر مونتاج أو إذاعة أى كليبات على اليوتيوب إلا بموافقة أنس الفقى.

تبدأ ولاية مبارك الجديدة، وأمناء الشرطة يقيمون استعراضا بهذه المناسبة يطلقون خلاله كميات من الرصاص المطاطى والقنابل المسيلة للدموع فيقع معظمهم صرعى ومبارك يحتسبهم من الشهداء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

الدولة :
احترام قوانين المنتدى :
ذكر
الجوزاء
عدد المساهمات : 462
تاريخ الميلاد : 30/05/1990
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : غير معروف
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: ماذا حدث بعدما فشلت ثورة 25 يناير   الأحد أبريل 03, 2011 9:41 am

شكرا وجزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا حدث بعدما فشلت ثورة 25 يناير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: الاخبار :: الحوار العام-
انتقل الى: