العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أهم 7 أطعمة تحافظ على صحة و جمال النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الدولة :
احترام قوانين المنتدى :
ذكر
العقرب
عدد المساهمات : 315
تاريخ الميلاد : 09/11/1982
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 34
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: أهم 7 أطعمة تحافظ على صحة و جمال النساء    الإثنين سبتمبر 05, 2011 6:32 am


أجرى باحثون أمريكيون دراسة أثبتت أنه يوجد العديد من الاطعمة التى تساعد النساء فى الحفاظ على صحتهن ورشاقتهن، وحددوا سبعة أطعمة تتفاوت ما بين الخضروات والفاكهة والتى تحمى النساء من هشاشة العظام وخطر الاصابة بسرطان الثدى والتعرض للازمات القلبية .

وقال الباحثون إن أهم هذه الاطعمة هى الطماطم لانها تحمى النساء من خطر الاصابة بسرطان الرحم والثدى بالإضافة الى احتوائها على ألياف تحميهن من خطر أمراض القلب الوعائية .

وأكد الباحثون أن للكرنب فائدة صحية كبيرة حيث يحتوى على فيتامن "سى" الذى يحمى من أمراض البرد وفيتامين "كي" الذى يحمى من كسر العظام بالاضافة الى إحتوائه على مواد مضادة للاكسدة والتى تحمى العين من أى أمراض الى جانب عصير التوت البرى الذى يحتوى أيضا على فيتامين "سى" الذى يقى من نزلات البرد الحادة.

وأضاف الباحثون أن سمك السالمون هو أفضل علاج لإكتئاب ما بعد الولادة والذى يحتوي على مادة "أوميجا ثرى" حيث يفضل أن تداوم على تناوله جميع النساء أثناء فترة الحمل حتى يتجنبن الحالة النفسية السيئة التى يصبن بها بعد الولادة مباشرة الى جانب تناول بذور الكتان والجوز والتى تحمى النساء من خطر الاصابة بسرطان الثدى .

وكانت آخرهذه الأطعمة الزبادى وهو غنى بالبروتينات التى تساعد على تقوية العظام وتقليل الوزن الزائد ويجعل المرأة تبدو أقل سنا وأكثر رشاقة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أهم 7 أطعمة تحافظ على صحة و جمال النساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: الاسرة والحياة الزوجية :: منتدى الرجيم والصحة والرشاقة-
انتقل الى: