العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تأجيل محاكمة المتهم بقتل شهداء السويس بسيارة إسعاف لـ18 ديسمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theking
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: تأجيل محاكمة المتهم بقتل شهداء السويس بسيارة إسعاف لـ18 ديسمبر    السبت أكتوبر 15, 2011 9:50 pm


قررت محكمة جنايات السويس برئاسة المستشار مسلم عبد المحسن تأجيل القضية المتهم فيها أمين شرطة بقسم الأربعين يدعى السيد محمد ربيع بقتل المتظاهرين بالسويس من داخل سيارة إسعاف إلي جلسة 18 ديسمبر المقبل وذلك لسداد رسوم وأعلان المدعين عليهم بالحق المدني.
وجاءت أولي الجلسات بالقضية الجديدة للمتهم بقتل الثوار بالسويس لتكون ثاني قضية من نوعها لمتهمين بقتل ثوار السويس وذلك بعد اتهام مدير أمن السويس السابق و13 متهما في أولي قضايا قتل ثوار السويس 770 لسنة 2011 والتي مازالت تنظرها محكمة جنايات السويس وشهدت جلسة المحاكمة قيام المتهم بتسليم نفسة عن طريق مديرية امن السويس .
و شهدت مجمع المحاكم بالسويس حراسة مشددة منذ الساعة السابعة صباحا عن طريق قوات تامين الجيش الثالث الميداني التي تولت تامين المحاكمة قبل أدخال المتهم الي قاعة المحكمة خوفا من غضب أسر الشهداء التي تتهم المتهم أنه قام بقتل أبنائها من داخل سيارة أسعاف.
كانت النيابة العامة بالسويس قامت باتهام المتهم بقيامة بقتل المتظاهرين بالسويس عن طريق قيامة بقتل الثوار بالقنص والمطاردة وتعمد القتل العمد وذلك من داخل سيارة أسعاف كان يستخدمها ليستطيع من خلالها قتل الثوار.
و من جانبه قال أحمد العدوي محامي المتهم إنه بالمستندات أكد أن المتهم لم يكن موجودا داخل محافظة السويس خلال أحداث الثورة والذي أنقطع عن العمل منذ يوم 23 يناير حيث كان متواجد خارج السويس وهذا مثبت بكشوف الحضور والأنصراف بقسم شرطة الأربعين بالسويس وأن جميع الروايات التي حملها الأتهام روايات متضاربة وليست معقولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تأجيل محاكمة المتهم بقتل شهداء السويس بسيارة إسعاف لـ18 ديسمبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: الاخبار :: اخبار مصر-
انتقل الى: