العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسباب التي ادت الي الاعتداء علي الـــبرادعـــي ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

مُساهمةموضوع: الاسباب التي ادت الي الاعتداء علي الـــبرادعـــي ...   الخميس مارس 24, 2011 10:57 am

طالب أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر باعتذار الدكتور محمد البرادعى وأنصاره والمجلس القومى لحقوق الانسان لأهالى المقطم البسطاء الذين رفضوا الوصاية.
واتهم الحزب - فى بيان له الاربعاء - البرادعى بأنه حاول أن يزعم أمام الصحفيين ووكالات الانباء أن هناك بعض البلطجية من الحزب الوطنى اعتدوا عليه أثناء جولته فى بعض اللجان يوم الاستفتاء السبت الماضى والتى كان من بينها منطقة المقطم وذلك خلافا للحقيقة.
وأوضح البيان أن بعض قيادات حزب (شباب مصر) كانوا شهودا على هذه الواقعة ، والذين أكدوا ان البرادعى تجاوز طوابير الواقفين فى شكل مستفز للمشاعر والنظام خاصة مع التفاف حراسه ومؤيديه حوله والذين اهانوا الاهالى البسطاء بكلمات بذيئة عند سؤالهم عن شخصية البرادعى.
ودفع ذلك الاهالى إلى الهتاف "مش عايزينك" ، وقام البرادعى رغم ذلك هاتفا فى الحضور بالتصويت بـ "لا" على التعديلات الدستورية ، وهو مااثار حفيظة الأهالى الذين استمروا فى الهتاف ضده.
وفى هذا الصدد ، طالب البيان بالتحقيق مع البرادعى وأنصاره الذين أهانوا الجماهير وخرقوا قرارات المجلس العسكرى الذى أعلن عن وقف أى تحرك من شأنه التأثير على إرداة الناخبين.
وكان المجلس القومى لحقوق الانسان وبعض وسائل الاعلام المصرية والعربية قد شنت حملة ضد أهالى المقطم بالقاهرة تضامنا مع البرادعى مخالفة للحقيقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسباب التي ادت الي الاعتداء علي الـــبرادعـــي ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: الاخبار :: الحوار العام-
انتقل الى: