العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  طرق جديدة لتزيين البيض في شم النسيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الدولة :
احترام قوانين المنتدى :
ذكر
العقرب
عدد المساهمات : 315
تاريخ الميلاد : 09/11/1982
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 34
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: طرق جديدة لتزيين البيض في شم النسيم    الأحد أبريل 15, 2012 4:42 pm


في عيد شم النسيم تبدأ الأمهات في الإعداد للاحتفال بهذا اليوم مع أسرهن وأطفالهن مثل الخروج إلى الحدائق العامة والاستمتاع بجو الربيع، وإعداد الأسماك المملحة وتلوين البيض والتي تعد من أهم مراسم الاحتفال بهذه المناسبة.
لذا نقدم لكِ بعض الأفكار الجديدة والمختلفة لتلوين البيض التي يمكنكِ أن تُسعدي بها أطفالك، اجعليهم أيضاً يشاركونكِ في تطبيق هذه الأفكار ليسعدوا بها وليشعروا بجو من المشاركة والفرحة.

الخيط الملون بعد سلق البيض، اختاري مع أطفالكِ الألوان المفضلة لديكم وقومي بتلوينه بواسطة ألوان الماء. احضري بكراً من الخيط الملون، واقطعي جزءاً متوسط الطول من كل بكرة. وثبتي بإصبعكِ طرف الخيط على البيضة وقومي بلفها كما هو بالشكل ثم ثبتيه في النهاية بمادة لاصقة.

الستيكر الملون طريقة أخرى جديدة بدلاً من استخدام الألوان عند تزيين البيض؛ قومي بشراء ستيكر مختلف الألوان والصقيه على البيض المسلوق بطريقة عشوائية وسيعطي شكلاً جميلاً وجديداً للبيض.

الرسم على البيض طريقة سهلة وبسيطة ويمكن لأطفالكِ القيام بها بمفردهم. أحضري أقلام تلوين لأطفالكِ واجعليهم يقومون بالرسم على البيض بالأشكال التي يحبونها مثل رسم تعبيرات للوجه أو غير ذلك.

القماش الملون استخدمي قطع القماش الملونة في تزيين البيض بعد تلوينه. اختاري ألوان قطعة القماش بحيث تتناسب مع لون البيض. قصي قطع القماش على شكل مستطيل ثم قومي بلفها على البيضة ولصقها بمادة لاصقة وقدميها لعائلتك.

استخدام التاتو!
نعم يمكنكِ استخدام التاتو في تزيين البيض بعد تلوينه أو بدون تلوينه. قومي بشراء الأشكال المفضلة لديكِ ولدى أطفالك والصقيها على البيض. ويمكنك رسم بعض النقاط بالأقلام الملونة حول الشكل الذي قمتِ بلصقه أو تركها فارغة (حسب رغبتكِ) وسوف تحصلين على أشكال جميلة تستمتعين بها مع أطفالكِ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرق جديدة لتزيين البيض في شم النسيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: المطبخ :: منتدى الطبخ-
انتقل الى: