العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02/10/2012 (التقرير الكامل والحصري)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theking
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02/10/2012 (التقرير الكامل والحصري)   الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 9:29 pm


افتتح العرض بتذكير بما حصل بين بطل WWE سي ام بانك والمخضرم ميك فولي من جهة وجون سينا من جهة أخرى. كما تم التركيز على مواجهة رايباك ونظاراته لبانك.

دخل سي ام بانك برفقة بول هيمان إلى الحلبة وتحدث عن هجوم جون سينا عليه ووصفه بالجبن. ثم قال أن تصرف ميك فولي عديم الإحترام وجبان مثل جون سينا.

ثم عاد بانك للحديث عن حواره مع ميك فولي وأكد أن هدفه كان التقليل من احترامه فقط. وأكد أن ما طلب فولي من مواجهة بانك لسينا في عرض الجحيم في القفص لن يحدث أبدا.

جاء دور بول هيمان للحديث وقال أنهما سينتقلان للعمل، واستعرض فيديو لطلبه الزواج من اي جي وردة فعلها تجاهه. وأكد أن اي جي لم ترفض طلبه وقال أن تصرفها العنيف يجب أن يلاحظ من قبل مجلس الإدارة. ثم قرأ تنبيها منهم لـ اي جي أن لا تتصرف بعنف تجاه أي نجم أو موظف أو مدير أعمال.

طالب هيمان مجلس الإدارة أن يقومو بتنحية اي جي من منصبها لتعديها عليه. قاطعت فيكي غيريرو حديثه وقالت أنها أكثر من تعرض للإهانة من اي جي. رد هيمان بأن هذا يتعلق بالجميع لترد فيكي بأن هذا يتعلق بهما.

تدخل دولف زيغلر لترطيب الأجواء واقترح الشراكة في هذا الموضوع بين مديرين سابقين لعرض الرو هما بول هيمان وفيكي غيريرو. دخلت اي جي إلى الحلبة وقالت أنها تعلم أنهم سعداء لتلقيها تنبيه من مجلس الإدارة وقال أن هناك من يساعدها في التدريب على الإدارة وتريد الرجوع إليه.

دخل دانييل براين غاضبا إلى الحلبة وقال أنه حضر للإعتذار لما فعله لـ اي جي بعد الرسلمينيا 28 وقال أنه السبب بسلوكها الغريب بعد إنهاء صداقتهما بسبب تلك الحادثة. ثم أخذ براين يصرخ ويعدد بعض محاسنه إلى أن قال أنه وحده "بطلا الزوجي" واستفز كين للدخول إلى الحلبة.

قال كين أن الجميع نسوا أن يذكروا أن اي جي ظاهرة في التقبيل مشيرا لتقبيلها له. ثم أخذ كين وبراين يصرخان أنهما بطلا الزوجي وانضم لهما سي ام بانك يعرّف نفسه كبطل لـ WWE.

صرخت اي جي وأكدت أنها لا زالت مديرة للرو بالرغم من التنبيه وأن ما تقرره نافذ. ثم أعلنت عن الحدث الرئيسي لهذا العرض وقررت أن يواجه فريق براين وكين فريق زيغلر وبانك قم غادرت الحلبة تاركة جميع المصارعين كلٌ يعرّف عن نفسه بلقبه.
النزال الأول
(بطولة تصفيات الفرق الجولة الأولى)
فريق سين كارا وري مستريو - يهزم - فريق ايبيكو وبريمو

تم الإعلان عن لقاء تعريفي ببطولة الوزن الثقيل القادمة في عرض الجحيم في القفص 2012 بين شيمس وبيغ شو بإدارة بوكر تي. ثم طلب من الجماهير توجيه أسئلة للمتنافسين عن طريق تويتر وتاوت حول نزالهما المرتقب.
النزال الثاني
أنتونيو سيزارو - يهزم - برودس كلاي

ظهرت اي جي إلى جانب كايتلين في غرف غيار المصارعات برفقة مدربها وقالت أنه يساعدها باتخاذ القرارات. ثم قدّمت اي جي اعتذارها بشكل ساخر عمّا بدر منها تجاهها.
النزال الثالث
ذا ميز - يهزم - زاك رايدر

دخل مدير سماك داون بوكر تي وتحدث عن عرض الجحيم في القفص 2012 ورحّب بعدها في المرشح الأول للمنافسة على اللقب بيغ شو. ثم طلب من الجماهير الترحيب معه ببطل الوزن الثقيل شيمس.

شكر بوكر تي كلا النجمين لمشاركته في هذا اللقاء وقال أنه سيتيح الفرصة لكلا النجمين للتحدث وبدأ ببيغ شو. تحدث العملاق أن هذا اللقاء لا داعي لإقامته، وأن كل ما في القصة أنه سيدخل إلى النزال وسيحصد اللقب ويخرج بطلا جديدا للوزن الثقيل.

منح بوكر تي فرصة الحديث لشيمس الذي رد على بيغ شو ورحب بجماهير مدينة أوكلاهما الرائعين. بدأ بوكر تي بعدها باستعراض أسئلة الجماهير التي وصلت عبر موقع تاوت وتويتر. ركز شيمس من خلال أجوبته على فوز دانييل براين على بيغ شو خلال 45 ثانية عندما استبدل حقيبة النقود في الماضي.

شدد بوكر تي أن على شيمس أن يظهر بعض الجدية في هذا اللقاء التعريفي. غضب بيغ شو وتوترت الأجواء بين المصارعين حتى كادت أن تتحول لمواجهة مباشرة إلّا أن بيغ شو تمالك نفسه وغادر الحلبة.
النزال الرابع
رايباك - يهزم - تنساي

تم الترحيب ببعض المصابات السابقات بمرض السرطان والتذكير بحملة WWE لمكافحة السرطان. ثم تم التذكير بقرار ايف إيقاف بيث فينكس وإلغاءه من بوكر تي في سماك داون الماضي.
النزال الخامس
ايف توريس - تهزم - بيث فينيكس

ظهرت اي جي مجددا خلف الكواليس وعرّفت وايد باريت بمدربها على الإدارة. رحّب باريت بالفكرة ووصف إدارتها بالمريعة وأنه سعيد لوجود شخص يساعدها على ذلك ونصحها ألّا تدخل علاقاتها الشخصية في العمل.

عرض إنجاز المصارع والبطل السابق جي بي ال الذي استطاع تسلق قمة جبل كاليمنجارو الذي يزيد ارتفاعه عن 5 آلاف متر رافعا علم WWE هناك.
النزال السادس
سانتينو ماريللا - يهزم - هيث سلاتر
انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب هجوم ماكنتير ومهال على الفائز


النزال السابع
شيمس - يهزم - داميان ساندو

قدّم المصارعين نزالا رائعا تجدر الإشارة إليه. وقام شيمس بركلة بروج مزدوجة لساندو ورفيقه كودي رودس الذي حاول مساعدته وتشتيت انتباه شيمس.

دخل مايكل كول إلى الحلبة ورحّب بالمذيع الشهير الذي أمضى ما يقارب الثلاثين عاما مذيعا في حلبات المصارعة جيم روس. وسأله عن شعوره بتكريمه في مدينته أوكلاهوما إلّا أن سي ام بانك قاطعهما بقدومه إلى الحلبة.

أخذ سي ام بانك المايكريفون من مايكل كول وأمره بالذهاب إلى طاولة المعلقين وسأل أين روح جماهير مدينة أوكلاهوما. عبّر سي ام بانك عن احترامه وتقديره لجيم روس ثم هاجم الجماهير لأنها لا تعرف معنى الإحترام على حد قوله.

اتهم سي ام بانك الجماهير بأنها تخلّت عنه ثم طلب من جيم روس تعليم الجماهير معنى التقدير والإحترام وأن يخبرهم بأنه الأفضل في العالم. ثمّن جيم روس قدوم بانك لتكريمه ثم وجّه له انتقادا لاذعا وقال أن بانك أظهر نفسه كالأحمق خلال الأسابيع الماضية لكثرة طلبه للإحترام ناهيك عن تعمد إحراجه له.

وصف سي ام بانك تصرف جيم روس بالمحبط. وقال أن بإمكانه أن يفعل به ما فعل بميك فولي الأسبوع الماضي ولن يكون هناك من يساعده حتى ستيف أوستن نفسه والذي طالما تغنّى روس بصداقته . وأكد عدم وجود من يساعده الآن وطلب منه قول أنه الأفضل في العالم.

رفض جيم روس الإعتراف بأن بانك الأفضل العالم وأكد أنه كان مذيعا لنزالات عظيمة ورئيسية في الرسلمينيا لمصارعين استحقوا أن يكونوا ضمن الأفضل مثل بريت هارت وشون مايكلز وتريبل اتش وآخرون استحقوا أن يكونوا ضمن الأفضل في العالم وحصلوا عليها رغم أنهما لم يطلبوها وتحداه أن يدخل في عرض الجحيم في القفص.

غضب بانك وقام بالدوس على قبعة جيم روس وتحدث عن فريق أوكلاهوما لكرة السلة والفرص التي سيحصلون عليها. وأكد أن روس لا يستحق أن يظهر في عرض رو آخر وطلب منه المغادرة.

همّ جيم روس بالعودة إلى طاولة المعلقين إلّا أن سي ام بانك أمره بمغادرة الصالة لأنه لن يسمح له بالعودة لعمله مجددا وقال أنه إنسان محرج ونعته بأوصاف أخرى. غادر جيم روس الحلبة محبطا إلّا أن رايباك دخل إلى الصالة وأعاده إلى الحلبة ليواجه سي ام بانك بغضب.

تبادل كلا المصارعين النظرات الغاضبة إلى أن قرّر سي ام بانك الإنسحاب تجنبا لمواجهة غير محسوبة العواقب ليبقى رايباك وجيم روس في الحلبة. رفع سي ام بان حزامه عند مدخل الحلبة وسط صياح بول هيمان أنه الأفضل في العالم.

النزال الثامن
ألبرتو دلريو - يهزم - كوفي كينغستون

ظهرت اي جي في مكتبها إلى جانب مدربها على الإدارة وقامت بطرده بعد أن طلبت منه أن يكون الحكم الخاص للنزال القادم وأثنت على فكرتها. وأكدت أنها لا تحتاج لمدرب.
النزال التاسع
(الحكم الخاص اي جي)
فريق كين وبراين - يهزم - فريق سي ام بانك وزيغلر

طردت اي جي كل من بول هيمان وفيكي غيريرو التي تبعها دولف زيغلر تاركا بانك وحيدا في الحلبة ليقوم كين بتثبيته. ثم انتهى العرض بالخلاف المعتاد بين كين وبراين بأن كلاهما بطل الزوجي لوحده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02/10/2012 (التقرير الكامل والحصري)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا سيحدث في عام 2012
» صور x صور 2012
» شركة Adidas تعلن كرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 \ 2012
» اهداف مباراة ألمانيا و تركيا :: تصفيات الأمم الأوروبية 2012
» القيامة الصغرى 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: مصارعة حرة :: منتدى المصارعة الحرة-
انتقل الى: