العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيج شو يسقط أمام Brogue Kick شايمس في أول مواجهة بينهما على ارض مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theking
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: بيج شو يسقط أمام Brogue Kick شايمس في أول مواجهة بينهما على ارض مصر   الإثنين أكتوبر 22, 2012 10:03 pm




رغم أن شايمس بطل العالم للوزن الثقيل سيواجه بيج شو على اللقب في عرض Hell in a Cell، لكن كان للجماهيير العربية فرصة لمشاهدة أول مباراة فردية تجمع بين النجمين داخل الحلبة، في ثاني أيام الجولة العالمية لـWWE في العاصمة المصرية القاهرة، وانتهت لصالح شايمس الذي دافع عن لقبه أمام أضخم رياضي في العالم.

أقيمت المباراة بين شايمس وبيج شو بقاعدة the last man standing، أي لا يوجد تثبيت من أجل تحقيق الفوز، لكن الحكم سيقوم بالعد إلى رقم 10 على المصارع الساقط على الأرض دون قدرة على النهوض مجددا لاستكمال المواجهة، وكأنها ملاكمة بين المنافسين.

هذه القاعدة زادت من إثارة المباراة خاصة أن شايمس أرد استغلال أي فرصة لتوجيه ضربته القاضية Brogue kick، وفي المقابل أراد بيج شو فرصة لحسم المواجهة بضربته القوية WMD، لكن كلاهما اتسم بالحذر لتجنب أي ضربات قاضية.

واجه شايمس أزمة في البداية بسبب الحجم الضخم لجسد بيج شو، لكنه استطاع الصمود والوقوف مجددا بعدما تلقى ضربة قاضية "WMD" من منافسه، وقبل أن يصل الحكم في عده إلى الرقم 10 نهض شايمس سريعا واستند على حبال الحلبة ليقوم مجددا.

أراد بيج شو توجيه ضربة جديدة قاضية إلى شايمس لكن المصارع السيلتي أفلت من الهجوم، ورد سريعا بضربته Brogue Kick، ليسقط بيج شو وسقط معه شايمس لأنه متأثر من الضربة القوية WMD.

قام الحكم بالعد على الثنائي الساقط على أرض الحلبة، وتسابق بيج شو وشايمس على النهوض سريعا للفوز بالمباراة، فقام شايمس بالفعل، لكن بيج شو لم يستطع مواصلة النهوض فسقط مجددا لأنه ضربة Brogue Kick كانت قوية للغاية.

فاز شايمس بالمباراة واحتفظ بلقبه مجددا، قبل أن يتواجها مجددا في Hell in a Cell.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيج شو يسقط أمام Brogue Kick شايمس في أول مواجهة بينهما على ارض مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: مصارعة حرة :: منتدى المصارعة الحرة-
انتقل الى: