العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شرح لعبة apb reloaded + طريقة التحميل وكيفية اللعب بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theking
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: شرح لعبة apb reloaded + طريقة التحميل وكيفية اللعب بالصور    الأحد نوفمبر 11, 2012 8:54 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...

كما عودتنا EA فانها بجديدها تدهش الجميع و خاصة في هذا الاصدار للعبتها المتألقة و التي بيعت لـ GameFirst، التي أعتقد صراحة أنها لا تستحقها لأنها مقصرة في حقها، بعنوان APB Reloaded عادت سلسلة APB بنفس العنوان لكن طريقة لعب جديدة و على الأنترنت في عالم افتراضي و كبير، لتسمح للجميع بتقاسم اللعب الجماعي، جمعت بين CS و Call Of Duty و GTA في طابع واحد فريد من نوعه.



العنوان: APB Reloaded / All Point Bulletin





المنتج: EA
المطور: Realtime Worlds
نوعه: MMOTPS / Therd Personal Shoot
تاريخ صدوره: 1 جويلية 2010.
السن المسموح به: +18.
موقع اللعبة: http://www.gamersfirst.com/apb/



شرح لطريقة التسجيل:
1- تدخل على الصحة التالية: https://www.gamersfirst.com/register/index.php?g=apb
2- اذا طلب منك السن اختر سنة 1993 أو أقل لكي يسمح لك بالدخول.
3- إملاء البيانات عادي مثل التسجل في أي لعبة ثانية.
* الخانة الأولى الايميل.
* الخانة الثانية كلمة المرور.
* الخانة الرابعة تأكيد كلمة المرور.
* الخانة الخامسة تاريخ ميلادك و تأكد من أن تختار 1993 أو أقل و الا فلن يسمح لك بالتسجيل.
* الخانة السادسة اسم الـ ID الذي تعرف به و يكون مكون من حروف صغيرة بين 6 و 15 حرف.
* الخانة السابعة اللقب و هو غير مهم و لكن يجب أن تضعه و يكون مكون من حروف صغيرة بين 6 و 15 حرف.
* الخانة الأخيرة ضع فيها الكود الذي يظهر في الصورة.
* لا تنسى أن تضع علامة على الموافقة على القانون.
* و اضغط join now.

3- بعد التسجيل سيطلب منك تأكيد الايميل، توجه الى الايميل الذي سجلت به و ستصلك رسالة التأكيد، اضغط عليها و اضغط على الرابط الذي بداخلها، و مبروك انتهى التسجيل.

4- الآن سينقلك أوتوماتيكيا الى صفحة تحميل اللعبة، حمل برنامج GameFirst Live.

5- ثبته في جهازك و افتحه و اضغط على أيقونة تحميل APB Relaoded، و انتظر الى انتهاء التحميل (يمكنك التوفق من التحميل و استرجاع التحميل متى تشاء).

6- بعد الانتهاء من التحميل ثبت اللعبة من GameFirst Live.

7-بعد التثبيت أدخل للعبة و سيبدأ بتحميل باتش بحجم 4 Giga @@ و الله شيئ غريب جدا، المهم انتظره يحمل الباتش و أدخل للعبة بسلام.



شرح طريقة الدخول:
1- تكتب في الصفحة التالية الايميل الذي سجلت به و كلمة المرور الخاصة بك و تضغط Login.



2- في الصفحة التالية تختار الجبهة التي تود العمل معها و هناك جبهتان، المجرمين و الشرطة، ثم تضغط Next.
علما أن الشرطة تحارب المجرمين و المجرمين مجموعة من السارقين و القتلة.
و اذا أردت اللعب معي اختر الشرطة لأنني ضد الاجرام لووووول.



3- الآن ستنتقل لصفحة اختيار السيرفر و أنصحك هنا بالسيرفر الأوروبي الأول EU1، لكي نلتقي داخل اللعبة و نلعب مع بعض، علما أنه هناك 5 سيرفرات لمختلف دول العالم (2 أمريكا + 2 أوروبا + 1 آسيا).



4- بعد اختيارك للسيرفر الذي ستلعب به اعلم أنك لن تستطيع تغييره لهذا تأكد من اختيارك للسيرفر EU1.



5- في الصفحة التالية الآن ستقوم ببناء شخصيتك بالتفصيل، و هناك نوعان من البناء الأول عشوائي و سريع و الثاني دقيق و متقدم و أنا أنصحك بالمتقدم حتى تبني شخصية كما يحلوا لك و بالتفاصيل التي تريدها:



6- الآن في هذه الصفحة ستجد بأنك تملك خيارات كثيرة لبناء شخصيتك و تجدها أكثر دقة على وجه الشخصية، فاللعبة تتيح لك حوالي 100 تفصيل دقيق للوجه و حوالي 50 تفصيل للجسم.
*ملاحظة: فيه بعض الأمور مثل الحجم تتغير بالضغط على الشخصية بالزر الأيسر للفأرة و تحريكها عبر جسم الشخصية لتلاحظ الاختلاف و التغيير في الحجم مثلا أو اللون أو الشكل الذي تريد تغيره فقط جرب تعرف.



7- بعد الانتهاء من اختيارك لتفاصيل شخصيتك، اضغط Finish لاخيار اسم شخصيتك و هي آخر خطوة لبدأ اللعب:



شرح طريقة الدخول لمقاطعة:

1- بعد الانتهاء من اعطاء اسم لشخصيتك سينقلك الى صفحة المقاطعات لتختار مقاطعة للعب بها، و هنا بـ APB Reloaded ستجد 3 مقاطعات.

* مقاطعة اجتماعية: هذه المقاطعة تسمح لك بالدخول الى ساحة تجارية و اجتماعية كبيرة من خلالها يمكنك تغيير لبسك و شكلك و صنع شعار خاص بك و موسيقى خاصة بك و التعديل على شكل و محرك سيارتك و الكثير من الأمور الخارجة عن نطاق القتال.



* مقاطعة مالية تجارية: هذه المقاطعة تسمح لك بخوض المعارك فعملك كشرطي يتطلب منك حماية المدينة من عمليات الاقتحام و السرقات و عملك كمجرم يتطلب منك القيام بعمليات سرقة لصالح زعيمك و الهجوم على الأحياء و السيطرة عليها.



* مقاطعة الواجهة البحرية: هذه المقاطعة عبارة عن مجمع سياحي و سياسي و عملك كشرطي يتطلب منك حماية أملاك الدولة و حماية شخصيات مهمة في هذه المقاطعة و عكس المجرمين عملهم هو اقتحام هذه المناطق و قتل أو خطف شخصيات مهمة.



2- بعد اختيار للمقاطعة اضغط على join distrect و سيختار لك غرفة من بين الغرف الموجودة و يدخلك اليها تلقائيا.

3- يمكنك أن تختار غرفة بنفسك علما أن كل غرفة تحمل 100 لاعب من الجبهتين 50 شرطي و 50 مجرم، و عليك أولا أن تضغط على Instances كما تبينه الصورة، ثم تختار أحد الغرف مع التأكد من أن الغرفة Action و ليس Safe أو Tutorial.
Tutorial= غرفة تدريبية.
Safe= غرفة اجتماعية. ( مقاطعة اجتماعية)
Action = غرفة معارك. (مقاطعة مالية تجارية أو واجهة بحرية)



4- الآن بعد الاختيار و الضغط على join distrect سيبدأ تحميل البيانات و تجهيزك و نقل شخصيتك للغرفة و يا له من انتظار حوالي 5 دقائق كاملة من الانتظار:



5- الآن بعد دخولك للغرفة ستظهر خريطة المقاطعة مرفقة مع النقاط التي يمكنك النزول اليها (مثل زمردة في زمن المحاربين)، الدوائر البيضاء ستنقلك الى أماكن محددة و اذا أردت الانتقال لمكان ثاني فماعليك سوى بأخذ سيارة.



شرح طريقة اللّعب:
1- عند أول ظهور لك عليك بالتوجه الى أحد ظباط المدينة و ستجدهم معلمين برمزو على الخريطة رموز برتقالية تحمل أسماءهم اضغط على حرف F بالقرب منهم ليفتح لك صقحة الحوار معهم:
1* تظهر لك معلومات سلاحك و ذخيرتك و الأموال التي ربحتها من المهمات.
2* الرادار و هو مهم جدا أثناء المهمات فهو يدلك على مكان أصدقائك و أعدائك و هدف المهمة.
3* يظهر لك لفلك و نسبة خبرة السيرفر X1 و X1.5 عادة و رتبتك عند الظابط الذي تعمل عنده.



2- عندما تكلم الظابط اختر Pledg to.... و بهذا ستصبح تحت تصرفه أي أنك تعمل لصالحه، كما أن صفحة الظابط تظهر لك الأسلحة و اللبس و الأكسسوارات التي يمكنك أن تفتحها عندما تقوم بمختلف مهامه، فمع كل لفل تربحه لصالح الظابط الذي تعمل عنده سيفتح لك شيئ معين مثل سلاح أو سيارة جديدة أو لبس جديد و هكذا، كما أن صفحة الظابط تتيح لك الشراء و البيع و المزايدة، الا أن المزيادة تتم عند بعض الظباط و ليس كلهم. كما أن كل ظابط يقتح لك شيئ معين.



3- عندما تفرغ لك الذخيرة أو تود تغيير سلاحك ما عليك سوى التوجه الى إحدى الماكنات التي تشبه هذه و تضغط على حرف T لتشحن الذخيرة و حرف I لفتح متجر الأسلحة و حرف F لفتح نافذة اختيار نوع الذخيرة:



4- اذا وصلتك رسالة من ظابطك أو من شخص معين يمكنك أن تقرأها عبر الماكنة التالية بالضغط على حرف F:



5- عندما تكون جاهزا ابحث عن فريق ليلعب معك لأن المهمة وحدك صعبة جدا، اضغط على حرف U و اختر فريق محدد و اضغط Join Group و عندما تكون جاهزا تماما اضغط على حرف K و انتظر اتصال من وحدات تعلمك بعملية اجرام، عندها توجه الى الساحة و قم بعملك كشرطي أما كمجرم فبنفس الطريقة الا أن قائدك يكلفك بعملية قتل أو سرقة.

شرح طريقة التسوق:

1- عليك بالانتقال الى المقطعة الاجتماعية، أثناء تواجدك في مقاطة ما فاضغط على ESC من لوحة مفاتيحك و اختر Distrect Selection من القائمة و انتقال الى المقاطعة الاجتماعية.

2- بعد الدخول، ابحث عن ماكنة تشبه هذه و ستجدها على الجهة اليسرى الجنوبية من خريطة المقاطعة، هذه الماكنة تمكنك من تغيير ملابسك:



3- اضغط على حرف F بجنب الماكنة و ستفتح لك صفحة تغيير ملابسك، في هذه الصفحة يمكنك أن تغير ملابسك و تضيف أكسسوارات أو تنزعها أو أن تغير شكل قميصك أو ترسم عليه رمز معين، بصفه عامة هذه الماكنة لها مزايا كثييييييييرة أهمها تغيير الملابس و شكلها و لونها.
الآن نضغط على Add New Item لنضيف لقائمة حاجياتنا ما نريد شراءه و انتبه هنا لانه لديك 40 مكان للبس (يمكنك تفريغها بالبيع)، و انتبه لكمية المال التي لديك و اعمل حسابك دائما لسلاحك لأن السلاح الذي تشتريه لا يدوم سوى 10 أيام.



4- في صفحة شراء اللبس و الأكسسوارات، ستلاحظ أنك لا تستطيع شراء بعض الحاجات و هذا راجع لانك لم ترفع مستوى الظابط الذي هو بنفسه يفتح لك اللبس أو الأكسسوار ليصبح متاحا لك شراؤه، أما الأشياء التي يمكنك شراؤها فتظهر بجنبها رمز آخر غير القفل:



5- يمكنك أيضا أن تحفظ لبسك أو بالأحرى لبسين و تغير بينهما متى شئت مباشرة و بسرعة، إلا أن أصحاب الـ Premuiem يمتلكون حوالي 8 خانات لحفظ اللبس.



6- اذا تجولت جيدا في المقاطعة الاجتماعية ستجد التالي:
* DJ لموسيقى و الصراحة أنا ما أستعمله.
* ماكنة لصنع موسيقاك الخاصة بـمئات المؤثرات صوتية.
* ماكنة لتغيير سيارتك و شكلها من جذورها، علما أنه يمكنك شراء سيارات أيضا.
* ماكنة لصنع رمزو خاصة بك و شعارات رائعة تضعها على لبسك أو سيارتك.
* ماكنة لتغيير ملامح وجهك و جسمك.
* ماكنة للتسوق.
* و بعض الأمور الأخرى ستكتشفها بنفسك.



الى هنا أحبتي الكرام أكون قد انتهيت من شرحي و ما كان هذا الا بفضل الله تعالى.

مشاكل اللعبة و طريقة حلها:
سأحذثكم عن بعض المشاكل التي كادت تجعلني أنسى اسمي و طريقة حلها.
1- مشكلة الاج عند ركوب السيارة و هذه المشكلة تواجه لكثيييير = حلها لا يوجد و انسى تستعمل برامج لانه لا يوجد برنامج يقضي على الاج. لكن اذا كنت في فريق يمكنك أن تترك أمر القيادة لشخص عنده البينج خفيف.

2- مشكلة الهاكات (النوبات التي تستعمل AimBot و WalHack) باللعبة و هذه حلها بسيط حمل برنامج PunkBuster.

3- في بعض الأحيان برنامج الحماية PunkBuster بنفسه يخلق مشكل ما عليك سوى الضغط على Ctrl+Alt+Suppr و ابحث عن PnkBstrA و PnkBstrB و قم بتوقيف عملهما.

4- عندما يقوم بتحميل الباتش فسيطلب من IDM التحميل بدله و أنصحك بحذف IDM حتى ينتهي من تحميل الباتش و الا فسيفتح لك 100 نافذة و يبقى يفتح بدون توقف.

5- اذا واجهك لاج باللعبة أكتب في الشات fps/ و ستظهر على يمين الشاشة 3 ألوان بأرقام تتغير باستمرار، أنت إقرأ الرقم الأحمر أو أنقله كاملا الي في رسالة خاصة و أنا أقولك باذن الله الحل.

أعتقد أني ما نسيت أي خطأ و الصراحة الأخطاء كلها بسبب ضعف و قلة خبرة شركة GameFirst التي من المفروض تحسن طريقة اختيار السيرفرات المناسبة للعبة مثل هذا النوع.
6- لحل مشكلة الاج في الجرافيك:
شباب لمن يواجهون مشكل في الاج سأشرح لكم أن بعض الاج يأتي من معالج كرت الشاشة نفسها و عشان كده لمستعملي NVidia لدي الحل المقترح من الشركة المطورة نفسها:
1* حمل هذا النظام الجديد لمعالج كرت الشاشة الخاص بـ NVidia فقط.
من هنا لمن يملك وندوز 7:http://www.nvidia.com/object/win7-wi...ql-driver.html
2* بعد تثبيت هذا البرنامج أو المعلج يجب اعادة تثبيت تشغيل الجهاز.
3* يوبييييي اللعبة بدون لاج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شرح لعبة apb reloaded + طريقة التحميل وكيفية اللعب بالصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: الكمبيوتر والانترنت :: العاب اون لاين-
انتقل الى: