العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البيرتو ديل ريو يتحدث عن ريسلمانيا وسين كارا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

مُساهمةموضوع: البيرتو ديل ريو يتحدث عن ريسلمانيا وسين كارا   الإثنين أبريل 04, 2011 5:50 pm


عبر المصارع المكسيكي البيرتو ديل ريو عن شعوره في خوض لقاء البطولة في ريسلمانيا واصفاً اياه بنقطة القمه في حياته , كان ذلك في خضم لقاء صحفي اجراه معه موقع Foxnews حيث ُطرح على ديل ريو العديد من الأسئلة عن ريسلمانيا والمصارع المكسيكي القادم الى WWE سين كارا.

وقال ديل ريو على لقاءه القادم في ريسلمانيا " انه امر فضيع , سوف يكون هذا اللقاء قمة حياتي المهنية كمصارع , جميع افراد عائلتي وافراد شعبي سوف يكونوا فخورين بي في هذه اللقاء , منذ ان كنت طفلاً صغير وانا اطمح ان اكون مصارعاً وقد تحقق هذا الطموح وانا الان في WWE " مضيافاً أن لولا هذا الطموح لما ترك بلاده وعائلته بالمكسيك , وشبه ديل ريو مكانة راسلمانيا من وجهه نظر المصارعين بأنها مثل دوري كرة السلة للمحترفين NBA.

وعلق ديل ري على قدوم مصارع مكسيكي اخر الى WWE قائلاً "انا سعيد جداً لأن هذه الشركة أستخدمت المواهب المكسيكية لأن هنالك الكثير من المواهب , وكلي امل ان يستمر هذا الأمر " .

ويعد تعاقد WWE مع المصارعين المكسيكين امراً له جذور تاريخية اذ اعتادت WWE على اٍستدعاء مصارعين من المكسيك لأحترافهم الحركات البهلوانية والقفزات المرتفعه من أعالي الحبال
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البيرتو ديل ريو يتحدث عن ريسلمانيا وسين كارا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: مصارعة حرة :: منتدى المصارعة الحرة-
انتقل الى: