العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05/02/2013 الكامل والحصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theking
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05/02/2013 الكامل والحصري   الثلاثاء فبراير 05, 2013 10:06 pm


افتتح سي ام بانك أحداث العرض مجبرا مذيع الحلبة بأن يدعوه "بطل الشعب" وتحدث عن عرض الأسبوع الماضي مؤكدا أنه لم يبالغ بردة فعله لأنه تعرّض للخداع من شخص لم يتعب للحصول على اللقب.

كما تطرق سي ام بانك للحديث عمّا عرضه فينس ماكمان من فضيحة لبول هيمان وقال أن الناس تسأله عن ذلك. والآن هو من سيسأل الجماهير ونزل من الحلبة وبدأ بسؤال الجماهير إن شاهدوه في ذلك الفيديو.

اتهم سي ام بانك أثناء حديثه فينس ماكمان بتزوير ذلك الفيديو لأنه يملك من المال يكفي لفعل ذلك. ثم انتقد بانك الجماهير واتهمهم بالغباء واصفا لأنهم أكلوا بسذاجة ما أعده فينس لهم. ثم أكد بانك أن فينس يستحق كل ما حصل له على يدي ليسنر الأسبوع الماضي وأكد بانك مجددا أنه البطل الحقيقي وأنه سيحصل على ما يستحق وكذلك ذا روك. وقال أنه البطل الحقيقي حتى الآن.

قاطع بوكر تي حديث سي ام بانك وقال أن فيكي سمحت له بالخروج والحديث عن قدر ومستقبل بانك في الرسلمانيا أنه سيعيد بعض الذكريات وأن الجماهير ستختار خصم بانك في هذا العرض. رفض بانك حديث بوكر وعاد لإنتقاد الجماهير إلّا أن بوكر تي حدد خصوم بانك المحتملين في هذا العرض وهم مستريو أو أورتن أو جيريكو وطلب من الجماهير التصويت عن طريق التطبيق الإلكتروني.

تم استعراض مقابلة أجراها مات سترايكر مع راندي اورتن خلف الكواليس وقال أنه استمتع بالفوز على سي ام بانك في السابق وأنه مستعد للفوز عليه مجددا مستخدما ضربة ار كي أو القاضية.

النزال الأول
المصارع رايباك - يهزم - أنتونيو سيزارو

تم استعراض لقطات سابقة لإعلان جون سينا عن مواجهته لبطل WWE في عرض الرسلمانيا 29 وهجوم فريق الدرع عليه ومساعدة شيمس ورايباك له الأسبوع الماضي.

أجرى مات سترايكر مقابلة مع النجم ري مستريو وقال أنه يعرف نقطعة ضعف سي ام بانك وذكر الجماهير بنزالهما في السابق حينما قص شعر بانك. ثم عرضت لقطات متفرقة لأفعال فريق الدرع وهجماتهم وتصريحاتهم.

ظهر جون سينا خلف الكواليس إلى جانب فيكي غيريرو التي استغربت من رغبة جون سينا بالحديث لفريق الدرع مجددا بعدما حصل الأسبوع الماضي. رد جون سينا أنهم اقتربوا من موسم الرسلمينيا وأن فريق الدرع يجب أن يقفوا عند حدودهم وأن ذلك سيتم في هذا العرض.

تم استعراض مقابلة مع كريس جيريكو وقال أنه يريد أن يحدد من هو الأفضل في العالم وطلب من الجماهير أن تحمل التطبيق وتصوت له كي يحصل ذلك.

النزال الثاني
جاك سواغر - يهزم - سانتينو ماريللا
انتهى النزال باستسلام ماريلا

دخل بطل العالم للوزن الثقيل البرتو دلريو إلى الحلبة ليتم تذكير الجماهير بما حصل بينه وبين العملاق بيغ شو من أحداث الأسبوع الماضي في الرو وسماك داون.

النزال الثالث
البرتو دلريو - يهزم - كودي رودس

شكر البرتو دلريو الجماهير على دعمها له لأنها فتحت أعينه على حقيقة أنه أصبح البطل وقال أنه أصبح بطلا لهم. ثم هدد البرتو بيغ شو وقال أنه سيدفع ثمن ما فعله لصديقه ريكاردو رودريغيز. ظهر بيغ شو عبر الشاشة الكبيرة في الصالة وقال أنه في مكان آمن في أحد الفنادق لذا على البرتو أن يهدأ.

أكد بيغ شو أنه لم يرد المواجهة معه في سماك داون من كي لا يؤذيه وطلب بعدها نزال إعادة في عرض حجرة الإقصاء 2013 وهدد البرتو بدوره إذا حاول التعرض له أنه سينال عقابا أقسى مما حصل لصديقه ريكاردو.

وقف جيري لولير تمهيدا لإعلان خصم سي ام بانك في هذا العرض لتظهر نتائج التصويت على الشاشة أن الجماهير قد اختارت كريس جيريكو لمواجهة بطل WWE السابق.

ظهر الوحش كين يتحدث إلى شريكه دانييل براين وأخذ كل منهما يلوم الآخر على عدم دعمه كشريك له. ثم طلب دانييل براين من كين أن يبقى خلف الكواليس عندما يدخل يدخل إلى الحلبة.

النزال الرابع
دانييل براين - يهزم - ري مستريو
انتهى النزال بالإستسلام

دخل مارك هنري بشكل مفاجئ وهاجم في البداية دانييل براين الذي نزل من الحلبة لمهاجمته ثم هاجم مستريو الملفى على أرض الحلبة ثم نال سين كارا نفس النصيب بعد أن حاول إنقاذ صديقه مستريو.

لحق دانييل براين بزميله كين وأخذ يلومه على عدم دخوله لمساعدته أثناء هجوم مارك هنري عليه ليذكره كين أن ذلك جاء بناءا على طلبه. ثم تم عرض لقطات من الرو الماضي بين ماكمان وبول هيمان وهجوم بروك ليسنر على رئيس الإتحاد.

ظهر العملاق بيغ شو على الشاشة الكبيرة من غرفته متحدثا بالهاتف لبوكر تي مدير عرض سماك داون. ثم طرق باب غرفته وظهر أنه أحد الخدم أحضر له طعام العشاء.

النزال الخامس
المصارع شيمس - يهزم - المصارع كين
تمكن شيمس من الفوز بعد أن شتت براين انتباه شريكه كين

ظهر ذا ميز في الحلبة لتقديم برنامجه وبدأ بالحديث عن ضيفه بول هيمان الذي قاطعه وطلب منه التزام الصمت رافضا حديثه كاملا وقال أنه لايريد شخصا مثل ذا ميز تدمير سمعته.

تحدث بول هيمان مؤكدا أنه يتمنى الشفاء لرئيس مجلس إدارة WWE فينس ماكمان الذي أجرى العملية الجراحية سابقا هذا اليوم. قاطع ذا ميز حديث هيمان وتساءل إن كان فعلا يأسف لما حصل وأنكر بعدها هيما أي علاقة له بما حصل كما أن لم يكن يعلم أن فينس كان متواجدا في العرض.

تطرق ذا ميز مجددا للحديث عن فضيخة بول هيمان واصفا إنكار بول هيمان بأنه أغرب شيئ شاهده طوال مسيرته. رد هيمان وتحدث عن الخداع الذي تعرض له سي ام بانك. طلب ذا ميز من هيمان أن يبقى في صلب الموضوع وأن يجيب أسألته.

دخلت فيكي غيريرو إلى الحلبة وطلبت من كلاهما أن يصمتا واعترفت أنها من أعادت بروك ليسنر إلى الرو الأسبوع الماضي وقالت أنها حاولت التوقيع مع بروك ليسنر كي تكون المديرة الدائمة لعرض الرو ولم تكن تعلم أنه سيفعل ما فعله لفينس ماكمان.

اتهم ذا ميز بول هيمان وفيكي غيريرو بالكذب والتآمر على فينس ماكمان. احتج كلاهما على اتهاماته وقال ميزأنه سيستمتع عندما يكمل فينس ما كان سيفعله الأسبوع الماضي بطرد بول هيمان ثم يتبعه بفيكي غيريرو.

دوّت موسيقى النجم بروك ليسنر ودخل إلى الحلبة محدثا بـ ذا ميز الذي بادله النظرات وسط صيحات بول هيمان له بأن يتراجع عن ليسنر. إلّا أن ذا ميز فعل عكس ذلك ودفع بروك ليسنر الذي أخرجه من الحلبة ثم أخذ يحطم الأثاث الخاص ببرنامجه "ميز تي في". عاد ميز إلى الحلبة مهاجما ليسنر الذي نفذ ضربته القاضية "اف فايق F-5" قبل أن يغادر الحلبة بناءا على طلب بول هيمان.

ظهر المصارع الشاب بو دالاس من خلال رسالة فيديو وتحدث عن نفسه وفوزه على وايد باريت الأسبوع الماضي. كما عرضت لقطات من هجوم باريت عليه في سماك داون الماضي.

النزال السادس
(نزال عادي)
راندي أورتن - يهزم - وايد باريت

النزال السابع

سي ام بانك - يهزم - كريس جيريكو

تم الإعلان عن تكريم الأسطورة برونو سامرتينو في قاعة المشاهير 2013 مستعرضين رأي العديد من الأساطير به كمصارع ونبذة مختصرة عن تاريخه كأحد أكبر الأبطال في التاريخ.

أجرى مات سترايكر مقابلة مع سي ام بانك خلف الكواليس واتهمه الأخير بعدم الإحترام والتحيز لـ ذا روك وشهرته كنجم إعلانات وأفلام. ثم تم عرض لقطات لفوز ذا روك بلقب WWE في رويال رامبل 2013 قبل أيام.

أجرى جوش ماثيوز مقابلة مع جون سينا قبل دخوله إلى الحلبة حول دعوته لفريق الدرع مؤكدا أنه سيضع لهم حدا في هذا العرض.

ظهر بيغ شو مجددا من غرفته بالفندق متحدثا لبوكر تي عن طريق الهاتف وقال أنه مل من الإنتظار دوم أن يفعل شيء. طرق أحد الموظفين الباب وأعطى العملاق أوراقا وقع عليها ليتفاجئ بيغ شو بعدها بظهر البرتو دلريو على باب غرفته ثم تقاتل كلاهما بعنف، إلّا أن اليد العليا كانت للعملاق إلى أن قام دلريو برشه بمادة إطفاء الحريق قبل أن يغادر الممر في الفندق تاركا العملاق ملقى على الأرض.

ظهر الحكم براد مادوكس في الحلبة وتحدث عن علاقته ببول هيمان وشرح أنه يسعى لأن يكون نجما من نجوم WWE مؤكدا أنه ضحية وبريء كاشفا أنه بطل تلك القصة التي حصلت وليس جون سينا.

وتساءل مادوكس إن كان سينا سيعطي درسا للدرع حول العدالة. ثم طلب من دين امبروز ورومان رينز وسيث رولينز للدخول. ثم كشف أثناء دخولهم إلى الحلبة أنه ليس الوحيد الذي أخذ المال من بول هيمان.

رد فريق الدرع أثناء دخولهم إلى الحلبة أن براد مادوكس لم يستوعب مفهوم العدالة بشكل جيد ولم يتعلم مما حصل له سابقا. ثم دخل ثلاثتهم إلى الحلبة وقاموا بتنفيذ ضربتهم القاضية عليه لتدوي بعدها موسيقى جون سينا في أرجاء الصالة.

دخل جون سينا إلى الحلبة من بين الجماهير ثم دوّت موسيقى كل من رايباك وشيمس وشقّوا طريقهم إلى الحلبة من بين المدرجات كذلك وأحاطوا بالحلبة. حاول أعضاء فريق الدرع الهروب من مدخل الصالة إلّا أنهم تفاجؤا بدخول عدد من المصارعين ليعودا أدراجهم إلى الحلبة. إنهال سينا وشيمس ورايبك عليهم بالضرب ليلوذوا بالفرار عن طريق المدرجات وانتهى العرض على ذلك المشهد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05/02/2013 الكامل والحصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 20 بالنسبه لكأس العالم للقارات القادمه انشاء الله
» الفيفا تلزم مصر بتطبيق دوري المحترفين 2012-2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: مصارعة حرة :: منتدى المصارعة الحرة-
انتقل الى: