العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا قال الحضري عن عودته لمنتخب مصر؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theking
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: ماذا قال الحضري عن عودته لمنتخب مصر؟!   الإثنين فبراير 24, 2014 9:34 am



       أعرب الحارس الدولي عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة عن سعادته الشديدة بالعودة من جديد لحراسة عرين المنتخب المصري الأول بعد عام كامل من الغياب نتيجة للخلافات مع الأمريكي بوب برادلي المدير الفني السابق للمنتخب المصري.
وقال الحضري في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت مصرية": حرصت جاهداً خلال الشهور الماضية على التركيز في تدريباتي ومع فريقي فقط من أجل العودة للمكان الذي طالما تشرفت بحراسة عرينه وهو المنتخب المصري وكنت واثق من أن الله لن يخذلني في ذلك.
وتابع الحارس صاحب الـ41 عاماً: عملت مع شوقي غريب المدير الفني الحالي للمنتخب المصري خلال سنوات عديدة وأعرف طبيعة شخصيته وأن الملعب لديه هو الحكم لذلك حرصت على التركيز من أجل لذلك وتفائلت كثيراً بوجوده على رأس الجهاز الفني للمنتخب بعد برادلي.
يذكر أن الملعومات الواردة من الجهاز الفني للمنتخب تؤكد على وجود الحضري بجانب إثنين من الثلاثي شريف إكرامي وأحمد الشناوي ومحمد عواد.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب المصري سيعقد مؤتمراً صحفياً يوم الأربعاء المقبل للإعلان عن قائمة المنتخب التي ستسافر إلى النمسا لمواجهة البوسنة والهرسك ودياً في الخامس من الشهر المقبل.      
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا قال الحضري عن عودته لمنتخب مصر؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: الرياضة :: منتدى الرياضة المصرية-
انتقل الى: