العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرستيانو رونالدو يرغب في استعادة عرشه التهديفي من السلطان إبراهيموفيتش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theking
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: كرستيانو رونالدو يرغب في استعادة عرشه التهديفي من السلطان إبراهيموفيتش   الأربعاء فبراير 26, 2014 10:14 am



يتطلع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الى التسجيل في مباراة فريقه مساء اليوم أمام شالكة في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
يأتي سعي رونالدو للتسجيل- بجانب تطلعه الدائم لهز شباك المنافسين في كل مباراة – الى رغبته في إستعادة لقبه كملك هدافي البطولة من النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان والذي استولى عليه في الاسبوع الماضي عندما سجل هدفين لفريقه في مرمى فريق بايرليفركوزين.
يذكر أن رونالدو كان متصدر هدافي الشامبيونزليغ بعد انتهاء دور المجموعات برصيد 9 أهداف، بينما كان ابراهيموفيتش وصيفاً له برصيد 8 أهداف، لكن ابراهيموفيتش قلب الأدوارفي مباراة فريقه الأخيرة.
ولو تمكن رونالدو من التسجيل في مباراة شالكة سيصبح أول لاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا يستطيع تسجيل 10 أهداف وأكثر في 3 نسخ متعاقبة، حيث سبق له أن سجل 10 أهداف في موسم 2012 ، وسجل 12 هدف وتصدر الهدافين في 2013.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرستيانو رونالدو يرغب في استعادة عرشه التهديفي من السلطان إبراهيموفيتش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: الرياضة :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: