العاب - ترفيه - اخبار - اشهر مدونتك او منتداك - وصفات طبخ - افلام - موبيلات - بلاى ستيشن - كمبيوتر - اربح من الانترنت - اخبار الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرستيانو رونالدو يزيح نيستلروي ويلاحق ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theking
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: كرستيانو رونالدو يزيح نيستلروي ويلاحق ميسي   الخميس فبراير 27, 2014 9:21 pm



  جاءت عودة رونالدو للمشاركة مع فريقه ريال مدريد من جديد بعد فترة حزينة من الإيقاف والبعد عن المباريات، لتكون أسعد عودة استحقها صاروخ ماديرا، بعدما تمكن من تحقيق رقميين قياسيين جديدين في مباراة فريقه أمام شالكة في دوري أبطال أوروبا أمس عبر تسجيله هدفين.

جاء الرقم التاريخي الأول .. هو أنه أصبح أول لاعب في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا يستطيع تسجيل 10 أهداف أو أكثر في ثلاث نسخ متتالية، حدث هذا عندما سجل 10 أهداف في موسم 2012 ، وسجل 12 هدف تصدر بهم قائمة الهدافين في 2013، وهذا الموسم سجل حتى الآن 11 هدفاً.

الرقم التاريخي الثاني .. هو أنه بات ثالث هدافيّ الشامبيونزليغ التاريخيين عبر وصوله للهدف رقم 61 له في البطولة وتخطى بذلك رقم الهولندي نيستلروي (60) هدف، وبات على مقربة من رقم ميسي وصيف الهدافين بـ 66 هدف ، وعلى بعد 10 أهداف من رقم الأسطورة راؤول (71 هدف )

كما أنه بالإضافة لذلك أصبح هداف الشامبيونزليغ لهذه النسخة منفرداً بعدما أزاح زلاتان ابراهموفيتش بفارق هدف، وبهذا أصبح الدون هو هداف الليغا والشامبيونزليغ مجتمعين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرستيانو رونالدو يزيح نيستلروي ويلاحق ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star2day :: الرياضة :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: